الجمعة، 15 أبريل 2011

صورة غرفة نوم رومانسية وانيقة جدا


صورة غرفة سفرة




تصاميم غرف سفرة تتسع لعدد 6 كراسي





تصميم غرف سفرة غاية ف الجمال



تصاميم غرف سفرة فخمة جدا




تصاميم غرف سفرة روعه



ارقى تصاميم وديكورات غرف السفرة تناسب الفلل والقصور الراقية... شاهدي مجموعة راقية من  ... طراز اوروبي فاخر.


تصاميم غرف سفرة




ارقى تصاميم وديكورات غرف السفرة الفاخرة صممت من قبل اشهر المصممين في عالم الاثاث المنزلى تناسب احدث الفلل والقصور ... تصاميم اوروبية فاخرة... تناسق رائع في الوان الجدران والخشب والسجاد والارضيات والانارة - شاهدي المزيد من  .

مخطط فيلا رائع



مخطط فيلا حديث ورائع مكون من ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات احداها حمام رئيسي وصالة جلوس وصالة سفره وغرفة خدمات وغرفة خزين وغرفة للتشمس وردهة وشرفة (بلكونة) اضافة الى كراج يتسع لسيارتين.

مخططات فلل مودرن





مخطط معماري يبين تصميم فيلا حديثة وجميلة جدا على طراز البناء في دول حوض البحر الابيض المتوسط وتتكون الفيلا من طابقين واربع غرف نوم و اربع حمامات احداها حمام رئيسي وعدد 2 انصاف حمامات وصالة جلوس وصالة سفره ومطبخ اضافة الى مطبخ صيفي وغرفة دراسة وغرفة العاب وردهة وشرفة (بلكونة) اضافة الى كراج يتسع لثلاثة سيارات.

مخططات فل



مخطط معماري يبين تصميم فيلا حديثة وجميلة جدا على طراز البناء في دول حوض البحر الابيض المتوسط وتتكون الفيلا من طابق واحد وثلاث غرف نوم وحمامين وصالة جلوس وصالة استقبال ومطبخ وردهة اضافة الى كراج يتسع لسيارتين.

مخططات فلل 2011





مخطط معماري يبين تصميم فيلا حديثة وجميلة جدا على طراز البناء في دول حوض البحر الابيض المتوسط وتتكون الفيلا من طابق واحد وثلاث غرف نوم وحمامين وصالة جلوس وصالة سفرة ومطبخ وردهة وكراج يتسع لسيارتين اضافة الى بركة سباحة ومنتجع.

مخطط فيلا من طابقين






مخطط فيلا رائع التصميم - تتكون الفيلا من طابقين مناسبه للمساكن العصرية المتوافقة ومتطلبات العائلات السعودية.

مخططات وتصاميم فلل





مخططات وتصاميم فلل راقية جدا... يتكون تصميم هذه الفيلا من طابقين. فيما يلي صور وتصاميم الفيلا.


 

شقق وعقارت للايجار

تصميم فلل



ديكور المنزل: أفكار و تصميم فلل رائعة و جميلة بالصور للفلة من الداخل و الخارج، كما سنعرض مجموعة من أجمل تصميم الفلل .

 صالة جلوس

مغاسل الحمامات 2011




تصاميم راقية وجميلة لمغاسل الحمامات تقدم لكم من موقع ديكور المنزل.

مغاسل الحمامات





تصميم مغاسل الحمامات روعه







تصميم مغاسل جميلة جدا




يقدم موقع ديكور المنزل... موديل وديكور غريب لمغسلة الحمام.

تصميم مغاسل مودرن



تصميم وديكور انيق لمغسلة الحمام - مغسلة كبيرة بحوضين.

صورة تصميم وديكور مغسلة


تصميم مغاسل الحمامات




مغاسل حمامات مودرن



مجموعة من مغاسل الحمامات المودرن (الحديثة) ذات تصميم وديكور جميل جدا ورائع ورومانسي وخلاب - هذه المغاسل صممت من قبل مختصين ومهرة ومن شركات عالمية مشهورة جدا في مجال التصميم الداخلي والديكور.

صورة مغسلة غريبة الشكل

أفخم مغاسل حمامات تناسب البيوت الراقية





افخم وارقى مغاسل حمامات تناسب البيوت الراقيةيقدمها موقع ديكور المنزل وهي من HORCHOW  . تابعي كل جديد في عالم الديكورات والتصاميم.


شرفة المنزل..اجعليها عالمكِ الخاص




10 خطوات تجعل حمامك غرفة راحة واستراحة



افكار جميلة لاستغلال سطح المنزل





إرشادات عند تأثيث بيت الزوجية





اهم النقاط لاختيار أثاث حجرة معيشتك





طرق الاهتمام بالنباتات الداخلية




أهم الطرق للاعتناء بزرع منزلك!!



كيفية صناعة الصابون في المنزل!




نصائح ثمينة لجعل ديكور غرفة نومك مميزة





خطوات لشراء ستائر مطبخ مناسبة






تجديد ديكورات المنزل - جددي ديكورات منزلك بتكاليف بسيطة

تجديد ديكور المنزل دون تكاليف





بعد مرور فترة من الزمن تصاب الأسرة أحياناً بالملل من ديكور المنزل، وحتى لا يحدث لأسرتك مثل هذا الملل نقدم إليك بعض الأفكار  لتجديد ديكور منزلك دون تكاليف جديدة:

* بالنسبة لطلاء الجدران يمكن استبداله بورق حائط.

* عمل مساحات من الضوء الذهبي في المنزل عن طريق وحدات الإضاءة المتألقة والكريستالية مع استخدام إضاءة خافتة على الصور والجدران وفوق الأرفف أو تحتها.

* استخدام الإضاءة الطبيعية، وذلك بوضع ستائر شفافة لإعطاء المنزل نوعاً من الحيوية والإشراق و الرومانسية.

* تُلَمّع قطع الأثاث المصنوعة من الأخشاب الطبيعية وتوضع فى مكان غير مزدحم بالأثاث، فهذا يجعلها تعكس  الضوء على نحو ناعم ودافئ وأيضاً تظهر بمظهر  جديد.


* المزج بين درجات ألوان قطع الأثاث في الغرفة، حتى لا تشعري بالملل من تكرارها وأيضا التنوع فى ارتفاعاتها.

إرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي لمدة أطول


يقدم موقع ديكور المنزل إرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي لمدة أطول... حافظي على اثاث منزلك ليدوم طويلا.
يتعرض الأثاث الخشبي للتلف نتيجة عدة عوامل تغفل عنها ربة المنزل منها الرطوبة والحرارة والأجواء المختلفة، ولهذا يصاب مع مرور الوقت بالتشقق والتفسخ وربما التعفن تبعاً لنوعه وجودته،ويلجأ البعض إلى تشييد سقيفة مؤقتة أو استخدام غطاء ما لحماية الأثاث، لكن هذا لا يكفي ولا يوفر الحماية الكافية، ويقدم لكِ خبراء الديكور بعض الإرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي:

* اقتناء أغطية خاصة ومقاومة للماء للأثاث الخشبي الذي نستخدمه في الأماكن المفتوحة في منازلنا، وهي الوسيلة الأهم التي توفر الحماية المثلى والصيانة النموذجية للمقاعد والأرائك والطاولات في الأماكن المفتوحة على الهواء الطلق في منازلنا.

* استخدام منظفات سائلة لا تحتوي على نسبة عالية من الزيوت لأن مثل هذه المنظفات تجذب الذرات الدقيقة والغبار العالق بالهواء فتلتصق بالأخشاب .

* تجنب استخدام زيوت بذر الكتان أو أية زيوت طبيعية أخرى لأنها تؤدي إلى العفن الفطري الذي يؤدي بدوره إلى التلف التدريجي لسطح الخشب.

* القيام بعملية تنظيف شامل مرتين في العام باستخدام منظفات معتدلة المكونات أو التركيبة ، وفرشاة ناعمة أو قماشة من المخمل.

* صقل الخشب بالورنيش من شأنه أن يبرز روعته وجماله، ويمنع تعرضه للرطوبة .

* تجنب وضع قوائم المقاعد والطاولات فوق نجيل الحدائق بشكل مباشر لأن بلل التربة والعشب يفسد الخشب، ويفضل أن توضع قطعاً من الخشب أسفل القوائم على أن يتم تغييرها من وقت إلى آخر

شقق وعقارت للايجار

غرفة نومك..طريق لسعادتك الزوجية



غرفة النوم هى الملجأ الخاص و المميز لكِ بعد يوم حافل بالأعباء،و بمنحها أهتمامك و رعايتك تجدى خصوصيتك و تتحررى من أعبائك بعد عناء يوم طويل حافل بالأجهاد ،غرفة النوم يجب ان تكون أكثر من مجرد مكان للنوم،بل يجب أن تكون هى مكان أسترخائك و حصولك على زاويتك الخاصة،لتبددى همومك و أعبائك الحياتية،فأطلقى العنان لمشاعرك قبل تفكيرك فى تزيينها
حتى تحصلى فى النهاية على أسلوب خاص بك ترتاحى له و تجدى به خصوصية مميزة

ومن العناصر الأساسية التى يجب أن تضعيها بأعتبارك هو مكان السرير و لا تدعى تفكيرك يقيدك أو تتخيلى أن السرير ما هو ألا مكان للنوم !!
فخلفية رأس السرير ذات أهمية بالغة و تستحق أن تطلقى بها العنان و تبدعى فى أبرازها و جعلها محور التركيز بغرفتك فلاحظى كيف أن الحائط  أحاط  مخدعك بحميمية و كذلك وتوفير الأضاءة الهادئة على الطاولات الجانبية  كان لها دور مبدع فى تأكيد الحميمية لهذا الجزء ،الستائر من العناصر الرئيسية لغرفتك فأمنحيها أهتمام ليس بالقليل،و كلما كانت غنية بتصميماتها و تفصيلاتها منحتك الجو الحالم الذى تنشديه و همسة لكِ أختارى نوعية أقمشة جيدة تساعدك فى التحكم بالضوء المتسلل لغرفتك،ومن الممكن اضافة مدفأه في أحد جوانب الغرفه وذلك كعامل ديكوري متميز يزيد من الاحساس بالدفئ و الرومانسية

عشر قواعد لديكور منزل دافئ

عشر قواعد لديكور منزل دافئ


موقع ديكور المنزل يقدم... عشر قواعد لديكور منزل دافئ
تختلف الأذواق من مكان لآخر، ولكن القوانين والقواعد التي تعرف نوعية الديكور تبقى هي نفسها، وم هنا نستعرض عدداً من القوانين الثابتة التي تحدد الملامح العامة لديكور المنزل:

1. الحداثة والراحة مع التصميم الكلاسيكي، وحيث إننا نجد التناقض الكبير بين الكلمتين، ولابد من جمعهما في مكانٍ واحد داخل المنزل، بحيث تعتمد في المنزل قواعد الراحة العصرية مع البقاء على الكلاسيكية في استخدام الوسائل الجمالية في التصميم لتأخذ الصبغة الحديثة، حيث لابد من اعتماد العنصرين الكلاسيكي والحديث لدى اقتناء المفروشات.

2. الحرص على البساطة وتحاشي التعقيد من العناصر المهمة لتفادي الخطأ وتأمين المتعة الضرورية لأجواء المنزل.

3. إبراز حالة من الرفاهية من خلال أشياء بسيطة يكون لها تأثيرها على الأجواء داخل المنزل وعلى حالة الهدوء، والتي تجلب الراحة والمتعة كالشموع والزهور والإكسسوارات الأخرى.

4. اقتناء المفروشات والأثاث القابل للتلاؤم مع مختلف الأماكن في المنزل، أي أن يتمتع بقدر من ديناميكية التغيير والتبديل داخل المنزل للتغلب على مظاهر الروتين والرتابة بين الحين والآخر.

5. اعتماد ديكور للمنزل يناسب الذوق الشخصي، وذلك لما للعامل النفسي من دور مهم في عملية الاختيار التي يجب أن تعكس الرغبات الداخلية للمرء، وكما يقوله المصممون في عالم الديكور لابد أن يشبهك ديكور منزلك، مهما يكن طراز الديكور ونموذجه قاسياً كان أو هادئاً شاحباً أو فاتحاً لابد له أن يحاكي الأعماق النفسية.

6. التناسق والتناغم بين مقتنيات المنزل معادلة مهمة لإيجاد التوازن بين مكوناته، لأن كل شيء يوضع في المنزل يعرف من خلال محيطه الذي يجب أن يكون متوافقاً معه، لذا لا بد من إيجاد التوازن بين الموجودات لتحقيق الرغبة، ولتحاشي طغيان عنصر على آخر وتأمين ما نسميه بالتناغم بين المفردات.

7. اختيار ديكور موحد لكل جزء من أجزاء المنزل، يلبي معادلة التوافق بين مكونات الديكور في هذا الجزء على صعيد الألوان والنموذج والنوعية ويناسب الزمن.

8. حل جميع مشاكل ترتيب وتوزيع الأثاث داخل المنزل وفق الاحتياجات التي تلبي في النهاية طموح أصحاب المنزل في تأمين الراحة، واضعين في الاعتبار الشكل والطراز، وفي جميع الأحوال فإن التصميم الجيد هو الذي يوجد التوافق بين هذين العنصرين المتناقضين.

9. لا شيء يساوي الألوان، فهي الوسيلة الوحيدة لأحياء المكان وبعث النشاط فيه، إذ لكل لون شخصيته ومقدرته على إيجاد ردود أفعال نفسية وشعورية خاصة، لذا لا بد من استعمال الألوان الغنية والعميقة التأثير.

10. ولابد من تحقيق التناقض على نفس الإيقاع من خلال التزاوج بين النوعية والزمن وذلك من خلال التوافق بين الأثاث على اختلاف الطراز، كاختيار الكراسي لغرفة الطعام من نفس المجموعة مع طاولة من طراز مختلف لتنشئ في النهاية التوافق والانسجام.

وهكذا تشكل القوانين العشرة الثابتة القاسم المشترك للأذواق المختلفة، وعلى أساسها تبنى ديكورات المنزل. 

شقق وعقارت للايجار 

إرشادات هامة في كيفية اختيار ألوان المطابخ الصغيرة




بعض النصائح للعناية بأغراضك المنزليّ



للعناية بالأحذية

إذا جف جلد الحذاء، يتم دعكه بالفازلين، فيستعيد ليونته.
لتطرية دهان الأحذية البيضاء، تدهن قطعة من القطن بقليل من اللبن بدلاً من الماء فاللبن يثبت اللون.
- لإعادة لمعان الأحذية التي يصعب تلميعها،تدعك بقشرة الليمون فستستعيد لمعانها.
- إذا ابتلت الأحذية من مياه الأمطار.. تجفف بوضع قطعة من القماش الجاف، ثم تحشى بورق، وتترك في مكان دافىء، وكلما تبلل الورق يسحب ويوضع غيره ليمتص كل المياه.

للعناية بالملابس الصوفية:

- يفضل أن لا تبل الملابس الصوفية قبل القيام بعملية الغسيل.
- استخدام مسحوق صابون من نوع جيد، ويجب أن تكون درجة الحرارة فاترة حتى لا تتسبب في تلبد الصوف.
- لا تستخدم المواد المبيضة في أثناء عملية الغسيل.
- يشطف في ماء غزير، ويضاف قليل من الخل لماء الشطف للمرة الأخيرة.
- عصر الملابس الصوفية يكون بواسطة الضغط من أعلى إلى أسفل، ويمكن التخلص من باقي المياه العالقة بها، بلفها في فوطة، ثم تنشر على قماشة دون وضعها على الأحبال في مكان جيد التهوية بعيد عن الشمس.
 
وبالنسبة لغسل التريكو:

يغسل بالماء الفاتر المذاب فيه مسحوق الصابون، مع ملاحظة عدم الدعك، والاكتفاء بالضغط حتى ينظف تماماً، ثم يشطف جيداً.
- يجب العناية، في أثناء التجفيف، بالمحافظة على الشكل. وإذا كانت غرز النسيج ضيقة جداً، فيمكن نشره على «شماعة» غير معدنية، ويعلق في مكان متجدد الهواء.
- وإذا كان النسيج واسع الغرز، فلا ينشر حتى لا يفقد شكله، لذا يضغط عليه بين اليدين، ويلف في منشفة جافة، مع الضغط بخفة، حتى يتم التخلص من الماء. ثم يوضع على سطح مستو مُغطى بفوطة نظيفة.
شقق وعقارت للايجار

كيف تجعلين مطبخك عملياً




الوردي الداكن موضة الحمامات في 2011



بعد سنوات من سيادة ألوان مختلفة، ومنها لون القرنفل واللوز والأخضر والأزرق، يبدو أن الوقت قد حان ليعود اللون الوردي فيسيطر على ألوان تصميمات الحمّامات الحديثة. فاللون الذي كان منتشرًا بشدة في منتصف القرن الماضي، أخذ في الاختفاء من التصميمات بدءًا من السبعينات عندما أصبح خارج نطاق الموضة، ولكن الفترة الأخيرة شهدت عودته تدريجيًّا، حتى أن بعض المصممين يعتبرون عام 2011 هو عام اللون الوردي.

منتجع فورسيزنس لانكاوي



من موقع ديكور المنزل نقدم صور منتجع فورسيزنس لانكاوي - ماليزيا... قمة الرفاهية من اجمل وارقى  المنتجعات السياحية. مناظر خلابة، تصاميم عالمية دقيقة، اثاث راقي جدا، ديكورات تمت اختيارها بدقة. سافر الى ماليزيا وتمتع بمنتجع فورسيزنس لانكاوي.


منتجع حياة رجنسي



من موقع ديكور المنزل نقدم صور منتجع حياة رجنسي - ماليزيا، من اجمل المنتجعات السياحية في ماليزيا... سافر الى ماليزيا وتمتع باجمل ايام حياتك... منتجعات فندقية جميلة جدا... اثاث فاخر... تصاميم راقية... ديكورات صممت بدقة فائقة.

منتجع سي ايلاند جورجيا



يقدم موقع ديكور المنزل صور منتجع سي ايلاند في الولايات المتحدة... سافر الى الولايات المتحدة وتمتع بقضاء امتع الاوقات في منتجع سي ايلاند - امريكا. ديكورات وتصاميم راقية جدا واثاث فاخر.



منتجع انانتار



يقدم موقع ديكور المنزل صور منتجع انانتارا - المالديف... سافر الى المالديف وتمتع بقضاء اجمل الاوقات... تمتع بقضاء رحلة شهر العسل في اجمل الاماكن راحة واستجمام... جمال خلاب وساحر تصاميم وديكورات رائعة واثاث فاخر كل هذا تجده بانتظارك.